أليانس للتأمينات تعلن إطلاق عرض حصري مع “أليانس للتأمينات قاع رابحين”

0 758

أعلنت اليانس للتامينات عن إطلاق عرض مبتكر وحصري تحت تسمية ” مع اليانس للتأمينات قاع رابحين”, موضحه انه يسمح لزبائن اليانس للتأمينات وغيرهم برعاية الأقارب والأصدقاء والزملاء والعمال بحيث سيحصل الراعي على نقاط مقابل اكتتاب عقود تأمين جديدة بتأمين الربيب ، والتي تحول الى عقود تأمين سواء لصالح الراعي أو لأي فرد أو أفراد من اختياره.

اكد مدير الاتصال والتسويق قايد ل اليانس للتامينات في ندوه صحفيه نظمت على هامش الطبعة الثانية لصالون دجيتاك 2021 الذي تجري فعالياته بالمركز الدولى للمحاضرات عبد اللطيف رحال نادي الصنوبر من 16 إلى 18 أكتوبر، انه في سابقة من نوعها في مجال التأمينات في الجزائر، يشمل هذا العرض الرعاية والوفاء ويسمح لزبائن اليانس للتأمينات وغيرهم برعاية الأقارب والأصدقاء والزملاء والعمال بحيث سيحصل الراعي على نقاط مقابل اكتتاب عقود تأمين جديدة بتأمين الربيب ، مضيفا انه يمكن الاطلاع عليها من خلال التطبيق “My Alliance Assurances” والتي تحول الى عقود تأمين سواء لصالح الراعي أو لأي فرد أو أفراد من اختياره.

واشار قايد الى انه تحت شعار “مع اليانس للتأمينات، قاع رابحين حملة اشهارية واسعة سترافق إطلاق هذا العرض الجديد. موكدا انه للمشاركة في هذا العرض ، يمكن لكل راعي التقرب من الوكالات التجارية المخصصة والمتواجدة عبر مختلف انحاء الجزائر. كما يمكن تحديدها على هذا الربط الإلكتروني
/https://allianceassuranees.com dz/fr

وهذا العرض الجديد و التطبيق “My Alliance Assurances “ الذي تم تصميمه و تطويره من طرف كفاءات جزائرية الاول من نوعه في سوق التأمينات الجزائرية وبذلك تواصل اليانس للتأمينات إثراء مجموعة عروضها ومنتجاتها وخدماتها التي تصب في الرقمنة وتقديم الأفضل للجزائريين يضيف المتحدت ذاته.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.