استئناف رحلات القطارات الليلية على خطي (الجزائر – تبسة) و(الجزائر – عنابة)

0 58

أعلمت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية زبائنها، عن عودة نشاط القطارات الليلية ذات المراقد على خطي ( الجزائر – تبسة) و (الجزائر – عنابة)، إضافة إلى استئناف الرحلات على الخط (باتة – الجزائر العاصمة)، وذلك بداية من اليوم الأحد المقبل.

أوضح بيان للشركة أنه يأتي استئناف رحلات القطارات الليلية تطبيقا لقرار السلطات العليا بخصوص الاستئناف التدريجي لمختلف وسائل النقل، تبعا لتحسن الوضع الصحي المتعلق بجائحة كوفيد 19، حيث أعلنت وزارة النقل في وقت سابق عن هذا القرار.

وسيتم استئناف الرحلات بحسب البرنامج التالي:
الجزائر العاصمة – تبسة: الانطلاق على الساعة السادسة وأربعون دقيقة (18:40) مساء، الوصول على الساعة السادسة وخمس دقائق (06:05) صباحا – يسير أيام الأحد والثلاثاء والخميس، بمقاعد ومراقد.

تبسة – الجزائر العاصمة) الانطلاق على الساعة الخامسة والنصف (17:30) مساء، الوصول على الساعة الخامسة صباحا (05:00) – يسير أيام السبت، الإثنين والأربعاء، بمقاعد ومراقد.

عنابة – الجزائر العاصمة) الانطلاق على الساعة السابعة وعشرون دقيقة مساء (19:20) مساء، الوصول على الساعة الخامسة وخمس وأربعون دقيقة (05:45) صباحا – يسير كل أيام الأسبوع، بمقاعد ومراقد.
الجزائر العاصمة – عنابة) الانطلاق على الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة (20:45) ليلا، الوصول على الساعة السابعة وخمس دقائق (07:05) صباحا – يسير كل أيام الأسبوع، بمقاعد ومراقد.
الجزائر العاصمة – باتنة) الانطلاق على الساعة الواحدة وخمس وأربعون دقيقة (13:45) ظهرا، الوصول على الساعة الثامنة وأربعون دقيقة (20:40) ليلا – يسير كل أيام الأسبوع بمقاعد فقط.

باتنة – الجزائر العاصمة) الانطلاق على الساعة العاشرة وخمسون دقيقة (22:50) ليلا، الوصول على الساعة الخامسة وثلاثون دقيقة (05:30) صباحا – يسير كل أيام الأسبوع بمقاعد فقط.

للإشارة، تم خلال الأسبوع الماضي، استئناف الرحلات على خطي الجزائر العاصمة – تقرت) و (بشار – وهران)، وتمّ وضع حيز التنفيذ هذا البرنامج بالتنسيق مع قطاعي الداخلية والصحة وكذا مصالح الدرك الوطني لضمان طمـأنينة المسافرين وأمنهم وسلامتهم، كما تمّ تحديد عدد المسافرين داخل القطار بالنصف (50%) وكذا وضع بروتوكول صحي يفرض احترام التباعد الجسدي، وارتداء القناع الواقي داخل المحطة وعلى متن القطار.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.