العلامتان ماست وكنزو تدعمان جمعیة سیدرا في حملة إعادة التشجیر في تيزي وزو

0 452

تعزز سلسلة العطور ماست التزامھا البیئي من خلال التعاون مع جمعیة سیدرا الجزائر في أول حملة لإعادة التشجیر بزراعة آلاف أشجار تیزي وزو في غابة حروزة في أعقاب حرائق الغابات المأساویة التي اجتاحت ولایة تیزي وزو في أوت الماضي.

وتعمل ماست بالتعاون مع العلامة التجاریة العالمیة كنزو وجمعیة سیدرا الجزائر ، على تأكید إلتزامھما في مجال استعادة التنوع البیولوجي من أجل الحد من ظاھرة الاحتباس الحراري من خلال تقلیل معدل انبعاث ثاني أكسید الكربون في الغلاف الجوي.

وتجمع ھذه الخطوة الأولى أكثر من 60 متطوعًا، جمیعھم من جمعیة سیدرا وجمعیة إیثران المحلیة ، بالإضافة إلى طاقم ماست كما تقوم مدیریة الغابات بولایة تیزي وزو بالإشراف على عملیة إعادة التشجیر حیث أوصت بشجرة الحور لھذه المنطقة، كون ھذا النوع من الأشجار ھو الأنسب لطبیعة التربة، والھدف ھو غرس أكبر عدد ممكن من
الشجیرات في غابة حروزة، كما أنھا كتلة غابیة كثیفة تطل على بلدة تیزي وزو.

ویتعلق الأمر بحملة إعادة تشجیر وصیانة تغطي عدة ھكتارات وفي مدن جزائریة مختلفة ، والھدف الرئیسي منھا ھو ترمیم النباتات وإعادة تكوین كتل الغابات.

وفي سیاق بیئي و ایكولوجي، تأمل ماست من خلال ھذه المبادرة في تشجیع ھذا النوع من المبادرات بمشاركة من یرغب في الحفاظ على كوكبنا للأجیال القادمة مثل كنزو.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.