القنوات الناقلة لمباراة النيجر-الجزائر.

0 1٬200

ستكون مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام مضيفه من النيجر، المقررة غدا الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، منقولة عبر التلفزيون العمومي.

مباراة الجزائر أمام النيجر المقررة بملعب نيامي في النيجر ستكون منقولة عبر القناتين الأولى (الأرضية) والسادسة (الشبابية) لمؤسسة التلفزيون العمومي.

وكشفت مصادر لأوراس أن مهمة التعليق على هذه المباراة التي تجرى عند (الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر) أسندت إلى الصحافي محمد جمال.

وكان التلفزيون العمومي أعلن قبل أيام نقله مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم ضمن تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج الديار.

ووقع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مرسوما رئاسيا يقضي بتخصيص ميزانية 40 مليار سنتيم لاقتناء حقوق بث مباريات الخضر المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

يذكر أن المنتخب الجزائري، اكتسح نظيره النيجري بستة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جرت، الجمعة، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

وتداول على تسجيل أهداف المنتخب الجزائري كل من رياض محرز (د27 و 60) وسفيان فيغولي (د47) وزكريا سليمان بالخطأ في مرماه (د70) وإسلام سليماني (د76 و88).

وسجل اللاعب دانيال سوسا الهدف الوحيد لمنتخب النيجر (د50).

ونجحت كتيبة المدرب جمال بلماضي في الحفاظ على سجلها خال من الهزائم في سلسلة من المباريات المتتالية بلغت الرقم 30.

وانتزع المهاجم إسلام سليماني لقب الهداف التاريخي لـ”محاربي الصحراء” من النجم السابق عبد الحفيظ تاسفاوت، بعد بلوغه الهدف الـ 37 بقميص الخضر (تاسفاوت 36 هدفا في 85 مباراة).

تجدر الإشارة إلى أن منتخب بوركينا فاسو انفرد مؤقتا بصدارة المجموعة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعد فوزه، الاثنين، على نظيره من جيبوتي 2-0 بملعب مراكش.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.