السبت 27 أبريل 2024

.. أقبح من ذنب !!!…

ⓒ KARALI
كاتب صحافي

عندما وصف مدرب الفريق الوطني لكرة القدم جمال بلماضي ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالوضعية الكارثية، ثارت ضده وزارة الشباب والرياضة وتوابعها الإعلامية، بل وصل الأمر بالتلفزيون الحكومي أن يصف الملعب بأبهى حلة في الوقت الذي كانت فيه التربة تتطاير من تحت أرجل اللاعبين !.

لا أدري إن كان وزير الشباب والرياضة يتابع مقابلات الفريق الوطني لكرة القدم عبر التلفزيون من البيت أو من المكتب أو من المنصة الشرفية بالمدرجات، غير أن معالي الوزير بعدما أفاق من الحلم أو من الأكذوبة قرر إقالة مدير الملعب ومدير الرياضة وغيرهما من الرؤوس غير الرياضية، ولكن على ما يبدو ، فلقد سكت الوزير دهرا ونطق كفرا فكان رب عذر أقبح من ذنب وهو يقول بأنه قد تعرض إلى مغالطة حيث وصله تقرير كاذب بالصور المفبركة عن جاهزية الملعب.

ترى كم تبعد مدينة البليدة التي يوجد بها الملعب عن الجزائر العاصمة حيث مقر وزارة الشباب والرياضة، هل يحتاج الأمر إلى تقرير عن الملعب بينما يستطيع الوزير أن يصل إلى الملعب في أقل من نصف ساعة !!..

من الطبيعي أن يتعرض الوزير إلى مغالطة، ويا ليته لم يقل ذلك، وتلك فضيحة الفضائح أن يعترف الوزير بمثل هذه الفضيحة، لقد كان يجدر بالوزير أن يستقيل قبل أن يقيل، ولكن هذه هي حال الوزراء الذين لا يغادرون مكاتبهم المكيفة ويكتفون بالتقارير المزيفة !!!…

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top