الجمعة 29 مارس 2024

إل جي الجزائر تدعو الجزائريين للانضمام إلى حفل الرقص الصيفي في #SPOTOFRHYTHM

ⓒ SpotOfRhythm-Image
صحافية

في إطار مهمتها المتمثلة في التواصل مع الجمهور وإمتاعهم من خلال قوة التكنولوجيا، قررت إل جي إلكترونيك إطلاق #SpotOfRhythm عبر الشبكات الاجتماعية في الجزائر على منصتها.

أوضح بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه حرصًا منها على التفاعل مع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المبدعين عبر أكبر منصة للفيديوهات القصيرة في العالم، تدعو إل جي الأشخاص المقيمين بالجزائر للانضمام إلى#SpotOfRhythm حيث يمكنهم تقديم أفضل أداء رقص، وسيُطلب من المشاركين إعادة إنتاج سلسلة من الحركات قبل أن تتاح لهم فرصة ممارسة الرقص الحر.

وللمشاركة يجب على المستخدمين نشر الفيديو الخاص بهم على المنصة رقم واحد للفيديوهات القصيرة، باستخدام العلامة التجارية #SpotOfRhythm من إل جي، والذي يمكن تسجيله من خلال النقر على أيقونة الكاميرا الحمراء أسفل الصفحة الرسمية المخصصة للتحدي. سيتم تضمين رابط الهاشتاق #SpotOfRhythm تلقائيًا في منشوراتهم.

ومن أجل التأهل للمشاركة في المسابقة، على المستخدمين إنشاء حساب على https://lgthespot.com/SpotOfRhythm/dz ، حيث يمكنهم زيارة #SpotOfRhythm وتنزيل رابط الفيديو ونشره، ويمكن للمشاهدين مشاهدة جميع مقاطع الفيديوهات على البوابة والتصويت للفيديو المفضل لهم.

خلال المسابقة ستعلن إل جي عن 6 فائزين بمكبرات الصوت المحمولة LG XBOOM Go PL5 بتقنية البلوتوث. وسيتم اختيار الفائزين بناءً على مجموعة من إبداءات الإعجاب لمقاطع الفيديو الخاصة بهم على #SpotOfRhythm بالإضافة إلى إبداعهم العام وسرعة الانتشار.

من جهة أخرى، سيتلقى تلقائيًا أول 74 مشاركًا في المسابقة التي تبدأ من 28 أغسطس حتى نهاية سبتمبر 2021 سماعات من نوع LG TONE Free FN4. وفي نهاية المسابقة، ستتوج إل جي الفائز بالجائزة الكبرى وهي تلفاز LG C1 OLED 55 بوصة الحديث.

وخلال الحملة، يمكن لمستخدمي المنصة أن يتوقعوا أيضًا مشاركة بعض منشئي المحتوى المفضلين لديهم – كل منهم يقوم برؤيته الخاصة للتحدي ويحثون الآخرين على المشاركة. تشجع إل جي الجميع من الراقصين غير الرسميين إلى المحترفين على المشاركة حيث سيتم اختيار الفائزين أيضًا بناءً على العروض الأكثر تميزًا وإبداعًا.

لمعرفة المزيد عن المسابقة اقرأ الشروط والأحكام واشترك على https://lgthespot.com/SpotOfRhythm/dzوانقر على « The Spot of Rhythm ».

المسابقة تجري الآن طوال شهر سبتمبر وسيتم الإعلان عن الفائز النهائي بعد ذلك بوقت قصير عبر موقع إل جي المصغر ووسائل التواصل الاجتماعي.
هند.د

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top