الأربعاء 24 أبريل 2024

خريجو المدارس الخاصة للشبه الطبي يتمسكون باحتجاج 4 أكتوبر أمام وزارة الصحة

ⓒ الأطباء-المقيمون

جدد خريجو المدارس الخاصة للشبه الطبي، تأكيدهم وتمسكهم لاحتجاج 4 أكتوبر المقبل أمام مقر وزارة الصحة بالعاصمة، للمطالبة بالتوظيف المباشر بدون أي شروط او قيود.

وأوضح بيان التنسيقية الوطنية لخريجي المدارس الخاصة للشبه الطبي، تحوز” الإخبارية” على نسخة منه، “ان تاريخ الإنتفاضة لازال ثابت لم يتغير، كما هو محدد يوم الإثنين 04 أكتوبر المقبل أمام مقر وزارة الصحة ، حيث الموعد تم تحديده في إطار ما يسمح به القانونّ” .

وأضافت التنسيقية ذاتها” ان هناك بعض المتخرجين يعملون على تغليط زملائهم ، فيما يخص موعد الإنتفاضة، وقد يتسببون في تقسيم و تشتيت فئة خريجو المدارس الخاصة للشبه الطبي ، بينما نحن هدفنا هو توحيد الصفوف، داعية الى الانضمام للتنسيقية وتوحيد الصفوف لافتكاك المطالب”.

ونددت التنسيقية بهذه الفئة التي قالت عنهم، هؤولاء نعرفهم جيدا و أغلبهم من دفعة 2019 ، حيث دفعتهم متحصلة رخصة توظيف و هدفهم المناصب و فقط ، و بعد تحصلهم على المناصب سيتجاهلون القضية “.

وفي السياق، اكدت التنسيقية” نحن قد قلنا مرارا و تكرارا بأننا لن نفرق بين خريجو المدارس الخاصة للشبه الطبي مهما كانت دفعتهم ، و لن نعمل من أجل مصلحة دفعة على حساب دفعة أخرى “.

وجددت التنسيقية ذاتها التأكيد” على أن قضيتنا واحدة و هدفنا واحد و هو الدفاع من أجل حل نهائي يحل قضية متخرجي المدارس الخاصة للشبه الطبي ، فنحن لا نختبئ وراء الأطماع و لا نعمل من أجل كسب المناصب ثم نختفي مثلما فعل بعض المتخرجين ، طموحنا واضح وهو التوظيف المباشر لجميع المعنين”.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top