الخميس 28 مارس 2024

ديوان “أونات” يخصص حافلات لنقل المواطنين من وإلى شواطئ البحر

ⓒ FB_IMG_1626873932019

كشفت الديوان الوطني الجزائري للسياحة onat، عن تخصيص حافلات لنقل المواطنين من وإلى شواطئ البحر، بعروض خاصة وأسعار تنافسية وجد معقولة خاصة بالعائلات والشباب، وهذا لتشجيع السياحة الداخلية، وتطوير وترقية النقل السياحي.

وأوضحت وزارة السياحة والصناعة التقليدية، عبر بيان لها، أنه تطبيقا لتوجيهات االوزير الرامية لتشجيع السياحة الداخلية، وتطوير وترقية النقل السياحي، اطلق الديوان الوطني الجزائري للسياحة onat عملية خاصة بفصل الصيف، والمتمثلة في تخصيص حافلات لنقل المواطنين من وإلى شواطئ البحر على مستوى ولاية الجزائر كولاية نموذجية لتعمم لولايات ساحلية أخرى.

وأضافت ذات المصالح أن هذه العملية تأتي بغرض السماح للمواطنين بالتمتع بالشواطئ طيلة موسم الصيف والتنقل للشواطئ مع احترام البروتوكول الصحي وكذا الحد من حوادث المرور المتزايدة في فصل الصيف.

كما أبرزت الوزارة أنه ستعطى إشارة انطلاق هذه العملية يوم الجمعة 23 من شهر جويلية 2021، من محطتي أول ماي وساحة الشهداء وستكون الوجهة إلى مختلف شواطئ ولاية الجزائر، الغربية منها زرالدة ، سيدي فرج، اما الشرقية ستكون إلى كل من شاطئي قادوس وطرفاية.

وأشارت وزارة السياحة والصناعة التقليدية أنه قصد تقديم افضل العروض للمواطنين، قامت مؤسسة اونات بوضع عروض خاصة وأسعار تنافسية وجد معقولة خاصة بالعائلات والشباب.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top