الخميس 25 أبريل 2024

عملية توزيع كبرى لسكنات “عدل” قريبا

ⓒ عدل

أكد المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، فيصل زيتوني، على ضرورة تسهيل مختلف الإجراءات الإدارية، خاصة منها المتعلقة بتسوية العقود النهائية لسكنات صيغة البيع بالإيجار بمختلف ولايات الوطن.

ودعا زيتوني، خلال اجتماع تنسيقي بمقر المديرية العامة، السبت، خصص للتحضير لعملية التوزيع الكبرى المرتقبة، والوقوف على مختلف الإجراءات التقنية والإدارية المتعلقة بتسليم السكنات، إلى ضرورة التنسيق بين الجهات المتداخلين في هذا الملف ملزما مدير تسيير العقود بالوقوف والمتابعة اليومية للعقود وفي حال تسجيل عراقيل يجب تبليغها مباشرة للمدير العام مرفوقة بتقرير مفصل عن كل حالة.

وكلف زيتوني، المدير العام المكلف بمتابعة المشاريع ومدير التسيير العقاري بإعداد محاضر تسليم واستلام السكنات الجاهزة ومختلف المرافق (المصاعد وخزانات المياه) مع رفع جميع التحفظات التي يسجلها المكتتبون مباشرة بعد معاينتهم لمواقعهم ولسكناتهم.

من جهة أخرى كلف المدير العام، مدير فرع التسيير العقاري بضرورة تنصيب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المختصة في التنظيف والصيانة والمراقبة بالأحياء السكنية لصيغة البيع بالإيجار المرتقب تسليمها حيث ستساهم المؤسسات المستفيد من الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية في خلق مناصب شغل جديدة للشباب وهذا ضمن مقاربة اقتصادية تبنتها الوزارة الوصية لخلق مناصب شغل جديدة ومرافقة المؤسسات الناشئة.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top